إنتر ميلان يرفض أول عروض باريس سان جيرمان لضم سكرينيار

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 16 يونيو 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

ميلان سكرينيار

ميلان سكرينيار

رفض نادي إنتر ميلان أول عروض نادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، منتظرًا تقديم عرضًا ماليًا أكبر للموافقة عليه.

وأبدى نادي باريس سان جيرمان رغبته في التعاقد مع ميلان سكرينيار لتدعيم خط الدفاع، وليكون أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تحت إشراف المدير الرياضي الجديد، كومبوس.

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا تشيرا" أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا تبلغ قيمته حوالي 50 مليون يورو من أجل إقناع إنتر ميلان ببيع المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار الصيف الجاري.

لكن إنتر ميلان قرر رفض عرض باريس سان جيرمان الأول، حيث يطمح النادي الإيطالي للحصول على 70 مليون يورو لبيع سكرينيار في الانتقالات الصيفية الحالية.

وينوي نادي باريس سان جيرمان رفع عرضه إلى 60 مليون يورو لمحاولة إقناع إنتر ميلان، في ظل حاجته لبيع بعض لاعبيه وتحقيق ربح مادي قبل حلول 30 يونيو الجاري.

ويجهز نادي باريس سان جيرمان عقدًا لمدة 4 مواسم مقبلة حتى عام 2026 مع إمكانية إضافة موسم آخر، براتب يصل إلى 7.5 مليون يورو سنويًا للمدافع السلوفاكي سكرينيار.

وسيكثف نادي باريس سان جيرمان مفاوضاته مع إنتر ميلان في الأيام القليلة المقبلة لحسم صفقة ميلان سكرينيار لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.