بعد اهتمام برشلونة.. ليدز يونايتد يخفض مطالبه المادية لبيع رافينيا

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 16 يونيو 2022 08:06 م

shareicon

مشاركه

رافينيا

رافينيا

قرر نادي ليدز يونايتد تقليل المقابل المادي المطلوب من أجل الموافقة على بيع الجناح البرازيلي رافينيا، في ظل اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسها يأتي برشلونة وليفربول إضافة إلى أرسنال.

ويأتي نادي برشلونة على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع رفاينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ توصل النادي الكتالوني لشبه اتفاق مع الجناح البرازيلي للإنضمام إلى البلوجرانا بداية من الموسم المقبل.

إلا أن ناديي أرسنال وليفربول قررا اقتحام سباق التعاقد مع رافينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما أشعل السباق للوصول إلى الجناح البرازيلي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ليدز يونايتد قرر تخفيض مطالبه المادية من 75 مليون يورو إلى 50 مليون يورو للموافقة على بيع رافينيا الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي برشلونة يُمني النفس بهبوط ليدز يونايتد للشامبيونشيب من أجل تفعيل بند شراء الجناح البرازيلي مقابل 25 مليون يورو فقط، بحسب ما ينص عليه عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي.

وعلى الرغم من خفض المقابل المادي المطلوب من نادي ليدز يونايتد لبيع رافينيا إلى 50 مليون يورو، لكن برشلونة لن يستطيع دفع هذا المبلغ في الوقت الحالي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني في الوقت الحالي.

رافينيا يفضل الانضمام إلى نادي برشلونة الصيف الحالي، وهو ما جعل ناديا ليفربول وأرسنال يتراجعان نسبيًا في المفاوضات مع ليدز يونايتد للتعاقد معه.