اتحاد السلة يوضح عبر "كورة بلس" حقيقة إلغاء العقود القديمة قبل فتح باب القيد

كتب : سيد داوُد

الخميس، 16 يونيو 2022 08:45 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المطلب

محمد عبد المطلب

أوضح الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، حقيقة ما يثار عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن إلغاء كافة العقود القديمة التي تم توقيعها من قبل وصياغة عقود جديدة بدلاً منها.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية تؤكد أنه سيتم إلغاء كافة العقود القديمة الخاصة بلاعبي الاتحاد المصري لكرة السلة، والتي كان تم توقيعها من قبل وصياغة عقود جديدة بدلاً منها.

وكشف محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أن كل ما يثار  في هذا الأمر عار تماماً من الصحة.

وأوضح عبد المطلب أنه يجب على كافة الجماهير أن تتحرى الدقة في الأخبار التي يتم تدوالها، والتأكد من مصادرها الصحفية، ولا تنساق وراء البعض الذي يبث أخبار كاذبة تماماً.

.وأكمل نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن الاتحاد المصري لم يناقش أي قرار يتعلق بهذا الأمر من الأساس، وإن حدث أي إجراء أو تم اتخاذ قرارات، سيتم الإعلان عنها عبر المنصات الصحفية الرسمية للاتحاد المصري لكرة السلة.

وأتم عبد المطلب تصريحاته أن باب القيد سيتم فتحه في الأول من يوليو المقبل على أن يستمر لمدة شهرين، من أجل السماح لكافة الأندية  بتسجيل لاعبيها وإعطائهم الوقت الكافي في تسجيل كافة عقود اللاعبين.