أسرة دي ماريا العقبة الوحيدة في طريق انضمامه إلى يوفنتوس

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 01:02 ص

shareicon

مشاركه

آنخيل دي ماريا

آنخيل دي ماريا

فتح الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الباب مجددًا أمام نادي يوفنتوس من أجل الانضمام إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ابتعد في الأيام الماضية لتفضيله انتظار عرض نادي برشلونة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق أن أنخيل دي ماريا يفضل الانضمام إلى نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الجارية، مما يجعله يؤجل حسم قراره بشأن عرض نادي يوفنتوس للتعاقد معه.

وأكد الصحفي الموثوق "دي مارزيو" أن هناك مؤشرات إيجابية وصلت لنادي يوفنتوس اليوم بشأن إمكانية التعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعدل نادي يوفنتوس من عرضه المقدم إلى دي ماريا، حيث قدم له عقدًا لمدة موسم واحد فقط -وهو ما طلبه اللاعب- مع إمكانية إضافة موسم آخر بالاتفاق بين الطرفين، مع الحصول على راتب يصل إلى 7.5 مليون يورو سنويًا.

دي ماريا أصبح منفتحًا على فكرة الانضمام إلى صفوف نادي يوفنتوس الصيف الجاري بعد تعديل العقد بالصورة التي رغب بها، وهو الحصول على عقد لمدة موسم وحيد فقط وليس موسمين.

العقبة الآن في طريق إتمام صفقة انتقال دي ماريا إلى يوفنتوس، هي أسرة الجناح الأرجنتيني والتي مازالت تفضل العودة إلى إسبانيا بدلًا من الانتقال للعيش في إيطاليا العام المقبل.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق أن دي ماريا يحاول في الوقت الحالي إقناع أسرته بالانتقال للعيش في تورينو الموسم القادم، بدلًا من العودة إلى إسبانيا وذلك لإتمام الصفقة.

وسيقوم دي ماريا بإعطاء الرد النهائي لنادي يوفنتوس سواء بقبول العرض أو رفضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُذكر أن آنخيل دي ماريا قد رحل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده، بنهاية الموسم المُنقضي 2021/2022.