أرسنال يقترب من ضم جابريل خيسوس

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 01:39 ص

shareicon

مشاركه

جابريل خيسوس

جابريل خيسوس

اقترب نادي أرسنال من حسم التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابريل خيسوس من نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على طلب من الإسباني مايكل أرتيتا لتعزيز خط الهجوم.

ووضع نادي أرسنال المهاجم البرازيلي صاحب الـ25 عامًا على رأس قائمة أهدافه لتدعيم خط الهجوم، خاصةً بعد رحيل المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت بعد نهاية عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

من جانبه يرغب جابريل خيسوس في الرحيل عن نادي مانشستر سيتي بعدما أصبح مركزه الأساسي في خطر بعد التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية أن جابريل خيسوس أصبح على بعد خطوات معدودة من الانضمام رسميًا إلى نادي أرسنال الصيف الجاري، بعدما تواصل معه مايكل أرتيتا وأقنعه بدوره في مشروع الفريق اللندني.

وسيوافق نادي مانشستر سيتي في التخلي عن مهاجمه البرازيلي في حال وصل عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيحاول نادي أرسنال تخفيضه بالتفاوض مع نظيره السماوي.

وفي السياق ذاته، فإن أرسنال أصبح قريبًا من حسم التعاقد أيضًا مع لاعب الوسط البرتغالي فابيو فييرا قادمًا من نادي بورتو مقابل 35 مليون يورو بجانب 5 مليون يورو كإضافات.