اليوم.. 5 مواجهات في الدوري المصري.. بيراميدز يسعى لاستعادة الانتصارات

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 11:12 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

تُستأنف اليوم الإثنين، مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، حيث ستشهد مباريات اليوم إقامة 5 مباريات في مسابقة الدوري، على رأسها مباراتي الأهلي وغزل المحلة والزمالك والبنك الأهلي.

الأهلي يسعى لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة أمام المحلة

يواصل الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري، عندما يحل ضيفًا على فريق غزل المحلة في المباراة التي ستجمع بينهما في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، المقرر إقامتها على ستاد غزل المحلة.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات متتالية، فيما لم يتعادل أو يخسر في أي مباراة، وسجل لاعبيه 11 هدفًا بينما استقبلت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

- الزمالك يخشى المفاجآت أمام البنك الأهلي

يسعى فريق الزمالك لحصد الثلاثة نقاط في مباراته اليوم أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل لاعبيه 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

- بيراميدز يرغب في استعادة الانتصارات أمام ايسترن كومباني

فيما يدخل فريق بيراميدز في تحدي جديد أمام إيسترن كومباني، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي، حيث يسعى بيراميدز لتعويض التعادل الأخير الذي حققه أمام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية، فيما خسر إيستر كومباني من فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدف.

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل فريق إيسترن كومباني المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الأربعة الأولى في المسابقة، وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

- سموحة يواجه طلائع الجيش في الدوري

يستضيف فريق سموحة نظيره طلائع الجيش، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية، حيث يسعى سموحة لعودة الانتصارات بعد تعادله في الجولة السابقة أمام إنبي، فيما يحاول طلائع الجيش تحقيق أول فوز له في المسابقة.

يحتل سموحة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 مباريات، بينما سجل لاعبيه 8 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين، بعدما تعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما.

- المصري يحاول تحقيق الفوز الأول على حساب الجونة في الدوري

وفي الثامنة من مساء اليوم الإثنين، يلتقي فريق سموحة والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، حيث يسعى فريق المصري لتحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب الجونة الذي خسر أخر مبارياته أمام الاتحاد السكندري في الدوري.

يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 4 نقاط بعدما تعادل في 4 مباريات ولم يحقق الفوز في أي مباراة بينما سجل لاعبيه 4 أهداف واستقبل مثلهم، فيما يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط بعدما فاز في مباراة وتعادل في مثلها وهُزم في مباراتين، بينما سجل هدفين واستقبل 4 أهداف.