ذا أثليتك: عائق وحيد يعطل انتقال تريزيجيه إلى طرابزون سبور

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 02:38 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

أبدى نادي طرابزون سبور رغبته الواضحة في التعاقد مع الجناح المصري الدولي محمود حسن "تريزيجيه" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي أستون فيلا في صفقة شراء دائمة.

ويستمر عقد محمود حسن "تريزيجيه" مع نادي أستون فيلا بنهاية الموسم القادم، 2023 مع عدم وجود نية لدى ستيفان جيرارد الاعتماد عليه في الموسم المقبل، مما يدفع النادي الإنجليزي للتفكير في بيعه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن نادي طرابزون سبور فتح خط المفاوضات بالفعل مع نادي أستون فيلا، والذي يرحب ببيع محمود حسن "تريزيجيه" الصيف الجاري لعدم خسارته مجانًا.

لكن العقبة الوحيدة التي تعطل الصفقة، هو قانون تخفيض الميزانيات الصادر في الدوري التركي والذي يمنع طرابزون سبور حتى الآن من تقديم عرض مالي كبير لإتمام الصفقة وإقناع أستون فيلا.

طرابزون سبور سوف يستمر في مفاوضاته مع نادي أستون فيلا على أمل التوصل لاتفاق والحصول على تخفيض مادي كبير لإتمام التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه" في الانتقالات الحالية.

ولعب تريزيجيه بقميص نادي باشاك شهير النصف الثاني من الموسم المُنقضي (2021/2022) على سبيل الإعارة، حيث شارك في 13 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.