"كورة بلس" يكشف طلب موسيماني من لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة

كتب : ريهام حمدي

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:06 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على الحديث مع اللاعبين قبل مباراة غزل المحلة، التي ستجمع بين الفريقين في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، المقرر إقامتها على ستاد غزل المحلة.

أكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن الجهاز الفني للأحمر يولي أهمية خاصة لمباراة غزل المحلة، مشددًا على أن الجهاز الفني لديه اهتمام خاص بمباراة الفريق أمام المحلة اليوم في الدوري.

أضاف المصدر أن بيتسو موسيماني تحدث مع لاعبي الأهلي خلال المحاضرة الفنية التي عقدها بالفيديو، بالأمس، وكذلك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، مشددين على أهمية المباراة اليوم، وذلك بسبب الهزيمة التي تعرض لها الأهلي خلال بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات متتالية، فيما لم يتعادل أو يخسر في أي مباراة، وسجل لاعبيه 11 هدفًا بينما استقبلت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.