المصري لـ "كورة بلس": أحمد مسعود سيحصل على مستحقاته كاملة.. ولن نتركه

كتب : أحمد وجيه

الجمعة، 17 يونيو 2022 04:23 م

shareicon

مشاركه

أحمد مسعود

أحمد مسعود

حصل أحمد مسعود، حارس مرمى نادي المصري، والذي يغيب عن صفوف الفريق الساحلي نظرًا لتعرضه لحادث سير على قسط من مستحقاته المالية مثلما حصل باقي لاعبي الفريق الأول.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة المصري في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أن المجلس قرر حصول أحمد مسعود حارس مرمى الفريق على كافة مستحقاته المالية بشكل طبيعي وعدم خصم أي مبالغ مادية منه. 

وأكد المصدر أن المصري لن يتخلى عن حارسه في هذه المحنة مهما كانت تكاليف العلاج أو حجم العمليات التي سيخضع لها الحارس في أي وقت حتى يعود للملاعب مرة أخرى. 

وأجرى أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري، أربع  عمليات جراحية، بحيث تم تثبيت الكسر بمثبت خارجي مع توصيل الأوتار، وذلك بالإضافة إلى رد الخلع الذي حدث بالكوع الإيسر، كما سيخضع مسعود لفترة نقاهة طويلة يبدأ بعدها في تدريبات العلاج الطبيعي، حيث أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ستة أشهر كاملة.

وكان أحمد مسعود قد تعرض لحادث سير ببلدته ببني سويف قبل نحو اسبوعين، والذي أسفر عن إصابته بكسر متفتت بالرسغ الأيسر والعظمة الزورقية، مع تهتك بالأنسجة وقطع بأوتار اليد اليسرى مع خلع بالكوع الأيسر وبعض الكدمات المتفرقة.