كارتيرون يُطالب لاعبي الزمالك بالتركيز على حسم مواجهة البنك الأهلي

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:19 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني بنادي الزمالك، من لاعبي الفريق التركيز في لقاء البنك الأهلي المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، وعدم التفكير في الأحداث الإدارية التي يشهدها النادي في الفترة الحالية.

وعلم "كورة بلس" أن الفرنسي كارتيرون حرص على الحديث مع اللاعبين خلال المعسكر الحالي، استعدادا للقاء البنك الأهلي، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء وعدم الحديث أو التفكير في رحيل اللجنة المكلفة بإدارة النادي أو الأمور الإدارية التي يشهدها النادي.

ومن المقرر، أن يخوض اللاعبون تريبات بدنية وإطالات على مجموعتين بفندق الإقامة بحيث تؤدي المجموعة الأولى تدريباتها في الثالثة عصرا، وتؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الثالثة والنصف عصرًا، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الرابعة عصرا، ويتحرك الفريق لاستاد القاهرة في السادسة وعشر دقائق مساء اليوم.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهما، فيما سجل لاعبيه 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.