خطة دخول جماهير الأهلي والزمالك لمباراة القمة.. وموعد فتح البوابات

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشفت شركة "تذكرتي" المسؤولة عن توزيع تذاكر المباريات المحلية والقارية في مصر عن خطة دخول جماهير الأهلي والزمالك لمباراة القمة، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم، 19 يونيو الجاري.

وأعلنت شركة "تذكرتي" بشكل رسمي نفاذ تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم، 19 يونيو على ملعب "الأهلي وي السلام" في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت شركة "تذكرتي" خطة دخول جماهير الفريقين إلى مدرجات ملعب "الأهلي وي السلام"، إذ تم تخصيص بوابة 7 لجماهير النادي الأهلي، بينما تم تخصيص بوابة 5 لجماهير نادي الزمالك.

وأكدت شركة "تذكرتي" أن بوابات مدرجات ملعب "الأهلي وي السلام" سيتم فتحها أمام جماهير الأهلي والزمالك في تمام الساعة الرابعة مساءً، على أن يتم غلقها في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب "الأهلي وي السلام" في تمام الثامنة مساء الأحد القادم، أي بعد ساعة واحدة فقط من غلق بوابات المدرجات أمام الجماهير.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق زيادة الحضور الجماهير إلى 5000 مشجع لكل فريق بدلًا من 2500، بجانب تخفيض سعر التذكرة لتكون 75 جنيه بدلًا من 100 جنيه للتذكرة الموحدة.

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من خوض 20 مباراة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة ولكن من خوض 17 مباراة فقط.