بعد 324 يومًا.. صالح جمعة يعود للملاعب مع سيراميكا أمام فاركو.. "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 يونيو 2022 09:12 م

shareicon

مشاركه

صالح جمعة

صالح جمعة

شارك صالح جمعة، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، في مباراة اليوم الجمعة، أمام فاركو، التى أقيمت على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

وفي الدقيقة "85" من عمر المباراة، تم الدفع بـ صالح جمعة، ليظهر لأول مرة مع فريقه بعد غياب دام لمدة "324 يومًا"، بعد تعافيه من الإصابة التى ألمت به منذ فترة طويلة.

وبالتحديد يوم 28 يوليه 2021، أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبى لنادى سيراميكا كليوباترا، أن الفحص الطبي لصالح جمعة، أثبت تعرضه لإصابة بقطع فى وتر أكيلس.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة سيراميكا كليوباترا أمام فاركو، بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأهدر محمد إبراهيم، فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة "10" من عمر المباراة، وسدد الكرة لتأتي بجانب المرمى من الخارج.

ومع الدقيقة "14"، حصل نادي فاركو على ضربة جزاء، ونجح أحمد عبد العزيز "مودي"، بتسجيلها في منتصف المرمى، ليعلن عن الهدف الأول لفريقه.

وتعادل شادي حسين، لفريق سيراميكا في مرمى فاركو، من خلال تسديدة صاروخية في مرمى محمد صبحي، ليعلن التعادل لفريقه مع الدقيقة "25"، بعد تلقيه تمريرة سحرية من محمد إبراهيم.

وفي الدقيقة "47"، مع بداية الشوط الثاني، تدخل رامي صبري، مدافع نادي فاركو مع لاعب باسم مرسي، وسقط الثنائي على أرضية الملعب بسبب الإصابة نتيجة الاحتكاك بينهما.

وبهذه النتيجة، ويدخل سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم محتلًا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، في المقابل يحتل فاركو الترتيب الثامن في الجدول برصيد 30 نقطة.