جيمي كاراجر يعلق على اقتراب ماني من الرحيل: كان على ليفربول التحرك

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 يونيو 2022 10:12 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

علق جيمي كاراجر، لاعب نادي ليفربول السابق، على اقتراب السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول بالريدز، من الرحيل عن آنفيلد، بعدما تردد الفترة الأخيرة اقترابه من الانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

وانضم ساديو ماني، إلى ليفربول في صيف 2016، قادمًا من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وقال جيمي كاراجر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم الجمعة: "ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، عادة ما يحصلون على نتائج جيدة بالتأكيد عندما ينفقون مبالغ كبيرة، الأرقام التي نتحدث عنها، هذا ما أنفقوه على حارس المرمى وفان ديك وقد أحدثوا فرقًا كبيرًا".

واستكمل لاعب ليفربول السابق، قائلًا: "ليفربول في الوقت الحالي بحاجة إلى تحديث خط المواجهة بسبب عمر هؤلاء الثلاثة الذين كانوا رائعين للغاية خلال السنوات الأربع أو الخمس الماضية مع ليفربول".

واسترسل: "لأمر محزن أن نرى الأمر اقترب على الانفصال من بعض النواحي، لكن كان يجب أن ينتهي عاجلاً أم آجلاً، ومع ظهور ساديو ماني وكأنه سيأخذ خطوة جديدة في مشواره، كان على ليفربول أن يفعل شيئًا".

ويذكر أن العديد من التقارير الصحفية أكدت أن قيمة انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ ستصل إلى 32 مليون يورو، وعقد النجم السنغالي مع النادي البافاري سيكون حتى صيف عام 2025.