تأكيداً لكورة بلس.. الزمالك يعلن دفع غرامة محمد إبراهيم وإنهاء أزمة القيد

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 17 يونيو 2022 11:35 م

shareicon

مشاركه

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنهاء أزمة القيد بعدما تم دفع مستحقات نادى ماريتيمو البرتغالى، المقدرة بمليون يورو، التي حكمت بها المحكمة الرياضية في قضية محمد إبراهيم، لاعب القلعة البيضاء السابق.

وكان "Kora Plus" قد انفرد اليوم، بسداد غرامة ماريتيمو، ليتم إنهاء ملف أزمة إيقاف القيد إلى جانب تسوية القضية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، للتفاصيل من هنا

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، أنه تم إنهاء أزمة مستحقات القيد لنادي الزمالك، خاصة بعدما تم سداد مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالى، الخاصة بشأن قضية محمد إبراهيم، لاعب الفريق السابق.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحاته قائلًا: "قررت الإعلان عن دفع مستحقات نادي ماريتيمو وإنهاء أزمة القيد، بعدما تم دفع مستحقات اللاعبين بالكامل".

وأتم رئيس نادي الزمالك، تصريحاته، قائلًا: "أقدم بشرى سارة لجميع جماهير الزمالك، بأنه لا وقف للقيد".

وفي سياق آخر، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء بعد غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافست الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.