مفاجأة.. ريال مدريد يُخطط لضم هالاند

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 18 يونيو 2022 11:29 ص

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة كُبرى بشأن إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي والذي انضم حديثا لهذا الفريق قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، بعد تألقه الملفت خلال الفترة الأخيرة.

أخبار هالاند من هنا

الصحيفة الإسبانية قالت إن ريال مدريد يُخطط للتعاقد مع هالاند في عام 2024، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع السيتي والذي يبلغ 150 مليون يورو، حسبما أشارت الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن ضياع صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والذي فضل البقاء بصفوف الفريق الفرنسي والتجديد له على الانتقال إلى ريال مدريد، يجعل إدارة الريال تريد ضم هالاند بعد موسمين عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي.

ولم يتم ذكر قيمة الشرط الجزائي بشكل رسمي من جانب مانشستر سيتي الإنجليزي ولكن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن الشرط تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

ونشرت الصحيفة على غلافها الصادر صباح اليوم صورة لهالاند وكتبت: "2024" في إشارة إلى رغبة ريال مدريد في ضم المهاجم المخضرم والذي نجح مانشستر سيتي في ضمه في صفقة مميزة بالنسبة للنادي الإنجليزي.

ويعد هالاند من أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي، خاصة بعد التألق المُلفت الذي قدمه رفقة الفريق الألماني دورتموند والذي جعل مانشستر سيتي يضمه لتدعيم الخط الأمامي بصفوفه.