صحيفة آس الإسبانية: تطور محمد صلاح الجسدي "مُذهل"

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 18 يونيو 2022 12:04 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على تطور النجم المصري محمد صلاح، والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على مستوى الحفاظ على لياقته البدنية، وجسده الرياضي، رغم بلوغه الـ30 عاما.

أخبار محمد صلاح من هنا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هناك تطورا ملحوظا للياقة صلاح البدنية وكذلك الشكل العام لجسده الذي حافظ عليه، فكانت بدايته في أوروبا تحديدا في فريق بازل السويسري شاهدة على جسد مختلف تماما عما يظهر عليه صلاح حاليا.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح تطور بهذا الشكل، بفضل الحفاظ على نظام غذائي صارم، ولم يكن الأمر مقتصرا على النظام الغذائي فقط، بل يُمارس اللاعب الدولي المصري تدريبات إضافية سواء في منزله أو في فريق ليفربول ولا يكتفي فقط بالتدريبات الجماعية مع فريقه.

وأكدت أن مُنتجات الألبان والبقوليات وجميع أنواع الخُضار والفواكه أو الدجاج جزء من نظام صلاح الغذائي، مع اعترافه السابق بحبه للطبق المصري المُفضل بالنسبة له وهو "الكُشري" 

أكدت الصحيفة أن تطور صلاح الجسدي أصبح مُذهلا، خاصة بعد ظهوره الأخير في إجازته الصيفية التي قضاها في مصر، حيث نشر صورة خاصة استعرض من خلالها قوة جسده.

ولم يتوصل ليفربول لاتفاق مع صلاح من أجل تجديد تعاقد اللاعب الدولي المصري، رغم تصريحاته السابقة التي أكد من خلالها رغبته في البقاء بصفوف الريدز ولكن االقرار في يد إدارة النادي في الوقت الحالي.

وتُوج صلاح مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والمُقدمة من جانب رابطة اللاعبين المُحترفين.