صراع الوسط في القمة 124.. مقارنة رقمية بين السولية وإمام عاشور

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 18 يونيو 2022 01:45 م

shareicon

مشاركه

إمام عاشور وعمرو السولية

إمام عاشور وعمرو السولية

تنتظر جماهير الكرة المصرية، مواجهة حاسمة بين الأهلي والزمالك، غدا، الأحد، والموافق 19 يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي مع وجود مؤجلات سيخوضها الأخير.

طالع أخبار القمة من هنا

ستشهد مواجهة القمة رقم 124 بين الفريقين صراعا خاصا بين عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي وكذلك إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، إذ يُشكل وسط الملعب دوما أهمية كبيرة في مثل تلك المُباريات الكُبرى.

نستعرض مُقارنة رقمية لما قدمه السولية وإمام عاشور مع الأهلي والزمالك في الدوري هذا الموسم على النحو الآتي: 

- البداية مع عمرو السولية لاعب الأهلي، والذي سيخوض المباراة على ملعبه السلام، حيث خاض السولية في الدوري هذا الموسم، 11 مباراة، سجل هدفا وحيدا وصنع هدفين، أي ساهم في ثلاثة أهداف.

- السولية سدد 15 مرة، من ضمنهم 4 تسديدات على المرمى، ولديه 12 تمريرة مفتاحية فضلا عن صناعته لـ14 فرصة محققة على مرمى منافسي الأهلي في الدوري، وقطع الكرة 16 مرة.

- في المقابل، إمام عاشور خاض مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، 19 مباراة سجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفين أي ساهم في 5 أهداف، وسدد 38 تسديدة، من ضمنهم 6 تسديدات على المرمى، فضلا عن صناعته لـ6 فرص، ولديه 4 تمريرات مفتاحية، وقطع الكرة 42 مرة.

جدير بالذكر أن قمة الدور الأول بين الأهلي والزمالك انتهت لصالح الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.