أربعة تعاقدات وثلاثة راحلين.. تفاصيل سوق انتقالات يد الأهلي استعداداً لكأس العالم للأندية

كتب : سيد داوُد

السبت، 18 يونيو 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

يد الأهلي

يد الأهلي

أنهى مسئولو النادي الأهلي بشكل كبير، مرحلة الإحلال والتجديد التي تُجرى على الفريق الأول لكرة اليد بالنادي خلال الفترة الحالية، من أجل إعداد الفريق للمشاركة في البطولات المقبلة، وأبرزها كأس العالم للأندية سوبر جلوب المقامة في السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكان يد النادي الأهلي توج بلقب وحيد هذا الموسم وهو بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد، والمؤهلة لكأس العالم للأندية، ولكن الأهلي قد خسر الثلاث ألقاب المحلية "دوري المحترفين وسوبر المحترفين وكأس مصر" بجانب خسارة بطولة الأندية أبطال الكؤوس الإفريقية لليد.

وأوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS": "الأهلي استقر على رحيل الثلاثي أسامة الجزيري، ومحمود نعمان وعمر حجاج".

كما قررت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي برئاسة خالد العوضي التجديد للمدير الفني الإسباني دانيال جوردو، لمدة موسمين ليستمر الفريق تحت الإدارة الفنية الإسبانية، بعد أن كان تعاقد الأهلي مع المدرب الإسباني لخوض بطولتي السوبر الإفريقي لليد، وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وأوضح المصدر: "الأهلي أتم تعاقده مع الرباعي راؤول نانتس البرازيلي لاعب دينامو بوخارست الروماني، واللاعب الشاب شهاب عبدالله، ومحترف دينامو بوخاريست الروماني أحمد خيري، ومحمد إبراهيم حارس مرمى كوبرفنسي التشيكي".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يدرس أيضاً خلال هذه الفترة المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة اليد، كما أن الفريق ينتظره بطولة السوبر المصري والتي قد تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة المقبلة بمشاركة الأهلي والزمالك وسبورتنج.