ما بين الإصابات والغيابات.. ما يدور في الزمالك قبل القمة

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 18 يونيو 2022 02:44 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غداً، الأحد، على ستاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الممتاز، ونرصد في التقرير التالي، موقف كل ما يدور في الزمالك من إصابات وغيابات.

ما يدور في الزمالك بين الإصابات والغيابات

- روي أجواش المدرب العام للزمالك يعاني من فيروس كورونا ولن يتواجد على مقاعد البدلاء في اللقاء.

- غياب محمود علاء مدافع الفريق للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء كما أنه يعاني من كدمة والتواء في أنكل القدم ويخوض تدريبات تأهيلية للعودة بعد القمة.

- غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق بسبب تواجده في إسبانيا لخوض برنامج تأهيلي بسبب إصابة الركبة.

- محمد أبو جبل حارس الفريق اشتكى من إصابة في العضلة الضامة ولم يشارك في التدريبات الجماعية وسيعتمد الجهاز الفني على محمد عواد في حراسة المرمى بشكل أساسي في اللقاء.

- سيف الجزيري مهاجم الفريق سيشارك في المران الختامي للمباراة حيث يعد اليوم بمثابة المران الأول له مع الفريق بعد العودة من المشاركة مع تونس في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

- محمد عبد الغني مدافع الفريق يعاني من إصابة في أنكل القدم وخاض جزء من التقسيمة الفنية المُصغرة بالأمس واستكمل مرانه مع مدرب أحمال الفريق وسيحصل على "حُقنة" مسكنة مع الاستعانة برباط القدم من أجل المشاركة في القمة.

- أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالفريق وفرص تواجده في القمة ضئيلة بسبب تداعيات ما بعد فيروس كورونا حيث يرى الجهاز الفني إن اللاعب مازال في حاجة لمزيد من التأهيل لاستعادة كامل لياقته.

- حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق عقب تعافيه من إصابة القدم التي تسببت في غيابه شارك في جزء من المران بالأمس واستكمل تدريباته مع مدرب الأحمال وسيخضع لاختبار طبي اليوم لحسم تواجده في اللقاء بشكل نهائي مع إعلان الزمالك عبر موقعه الرسمي اليوم إنه سيكون جاهز للتواجد للمباراة.

- حازم إمام الظهير الأيمن للفريق يعاني من إصابة في العضلة الخلفية ويخضع للمرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي وسيتم اختباره طبيًا في مران الغد لحسم موقفه النهائي من التواجد في المباراة.