حقيقة مفاوضات سلة الزمالك مع أدهم العيدة.. والموقف النهائي لأنس أسامة وعاصم مرعي

كتب : سيد داوُد

السبت، 18 يونيو 2022 02:53 م

shareicon

مشاركه

أدهم العيدة

أدهم العيدة

أوضح مصدر داخل النشاط الرياضي بنادي الزمالك، موقف الفريق الأول لكرة السلة، من ضم اللاعب الكندي المصري أدهم العيدة، لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لــ KORA PLUS، أن الزمالك لم يفكر نهائياً في التعاقد مع العيدة، وأن كل مايثار حول هذا الأمر، مجرد اجتهادات شخصية ليس أكثر.

وتابع المصدر أن الزمالك قد أنهى الأربعة صفقات المسموح له بهم خلال سوق الانتقالات، لافتا إلى أن الصفقة الخامسة ستكلف النادي 5 مليون جنيه لخزينة الاتحاد المصري لكرة السلة، وفق لائحة الانتقالات الأخيرة.

وأكمل المصدر أن أدهم يتم متابعته من قبل النادي وتقييم مستواه، وفي حالة احتياج الفريق له أو لأي لاعب آخر سيتم التعاقد معه على الفور.

وتطرق المصدر للحديث عن توقيع أنس أسامه للاتحاد السكندري رغم التجديد لنادي الزمالك، حيث أكد أن الأمر لم يحسم لصالح أحد الأندية إلى الآن، وأن القرار الأخير متروك للاتحاد المصري لكرة السلة.

وعن موقف عاصم مرعي قال المصدر إن اللاعب لن يتواجد مع الزمالك خلال الموسم المقبل، وأنه ينهي خلال الفترة الحالية أوراق سفره للاتحاق بأحد الأندية في الدوري الكوري الجنوبي

وأتم المصدر حديثه أن نادي الزمالك سيبدأ الاعداد للموسم المقبل في أول يوليو المقبل، دون اللاعبين الدوليين، حيث يشارك عمر هشام وأنس أسامة ومهاب ياسر مع المنتخب الأول لكرة السلة في تصفيات كأس العالم، بينما يتواجد حازم المشد وأحمد ياسر عبد الوهاب، مع منتخب 3x3.