قمصان يركز على "سلاح العرضيات" قبل القمة أمام الزمالك

السبت، 18 يونيو 2022 08:26 م

shareicon

مشاركه

على معلول

على معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسلوب اللعب الذي ركز عليه سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق خلال المران الختامي، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أن سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للأهلي، ركز على سلاح العرضيات في تدريب الأهلي الختامي اليوم قبل مواجهة الزمالك غدًا في القمة.

وأشار المصدر إلى أن التدريب الختامي للأهلي شهد استغالًا كبيرًا من قمصان للأطراف وخصوصًا علي معلول في العرضيات المتحركة والكرات الثابتة، كما طالب مدرب الأهلي لاعبيه باستغلال الفرص بشكل جيد وإنهاء الهجمات أمام المرمى.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأحد، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.

حكم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

أعلن اتحاد الكرة المصري، تعيين الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكمًا لمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.