اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام إسباني لمواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

كتب : محمد الشافعي

السبت، 18 يونيو 2022 08:48 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة لكرة القدم، اليوم السبت، حكام مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري، المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري.

وأسند اتحاد الكرة مهمة إدارة المباراة إلى الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو، كحكم ساحة، ويعاونه كلًا من إينيجو برييتو لوبيز، مساعد أول، وديجو باربيو سيلفيا، مساعد ثاني، وسيزر سوتو جرادا، حكم رابع، وحكم فيديو خوسيه لويس جونزاليس، ومعه ديفيد ميد جيميس.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الأحد، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.