المصري البورسعيدي يقتنص فوزًا قاتلًا على حساب الجونة بالدوري الممتاز "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 18 يونيو 2022 08:59 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا قاتلًا على حساب نظيره الجونة بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للمصري لاعبه محمد جريندو في الدقيقة الـ87 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد تدخل قوي من محمد نجيب الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية والطرد.

كما شهدت المباراة في الدقيقة الـ67 أشهر الحكم محمود عاشور البطاقة الحمراء في وجه نور السيد لاعب الجونة، بعد مراجعة تقنية الفار، بسبب تدخل متهور بالركبة على وجه لاعب المصري عمرو عبد الفتاح.

وتعرض اللاعب عمرو عبد الفتاح لإصابة قوية بالأنف تسببت في نزيف بها خلال اللقاء، ليضطر مدرب المصري لتبديل اللاعب بنزول حسن علي بدلًا منه.

بهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده من النقاط إلى 23 محتلًا المركز الـ12 بترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الجونة لدى 21 نقطة محتلًا المركز الـ14.

بدأ المصري البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من:  عصام ثروت وكريم العراقي واسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وفريد شوقي وإيزي ايميكا  والياس الجلاصي وعموري، وأوستين أموتو ومحمد جريندو

بينما بدأ نادي الجونة اللقاء بالتشكيل التالي: عماد السيد، عمرو طارق ، محمد نجيب ، محمود الجزار ، أحمد صافي، نور السيد ، شيميلس بيكيلي ، إسلام محارب، عمرو سعداوي ، خالد قمر ، كريم طارق.