تغيير فني يُقرب مصطفى محمد من البقاء في جالاتا سراي "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 19 يونيو 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشفت صحيفة "الصباح" التركية مصير اللاعب المصري مصطفى محمد، مع جالاتا سراي، في ظل الشكوك التي كانت تحوم حول فكرة استمراره رفقة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي في المباريات بالفترة الماضية.

طالع أخبار مصطفى محمد من هنا

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مصطفى محمد سيبقى في صفوف جالاتا سراي، خاصة مع اقتراب النادي التركي من التعاقد مع مدرب جديد وهو بوروك أوكان، والذي سيأتي خلفا لدومينيك تورنت والذي لم يكن مُعتمدا على مصطفى محمد بشكل أساسي خلال المباريات في الفترة الأخيرة.

وكانت التقارير التركية أكدت أن درسون أوزبك الرئيس الجديد لنادي جالاتا سراي قد وجه رسالة خاصة لمصطفى محمد وطالبه بالبقاء بصفوف الفريق مشددا على أن الأمور ستختلف كثيرا مع قدوم المدرب الجديد، حيث أشارت التقارير إلى أن بوروك أوكان الذي كان مدربا لفريق باشاك شهير اقترب من تولي المهمة الفنية لفريق جالاتا سراي.

وسلطت الصحيفة الضوء على اهتمام نادي بوردو الفرنسي بمصطفى محمد في وقت سابق قبل أن تفشل عملية انتقال اللاعب المصري إلى الفريق.

وأكدت الصحيفة أن رئيس نادي جالاتا سراي الجديد درسون أوزبك سيدفع 4 ملايين دولار إلى الزمالك خلال شهر، نظير تفعيل بند شراء مصطفى محمد نهائيا.

ويبحث مصطفى محمد عن فرصة اللعب بشكل أساسي والتواجد في عدد أكبر من المباريات مع جالاتا سراي خلال الفترة المقبلة.