القمة 124.. ماذا قدم الشناوي وعواد قبل مواجهة اليوم؟

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 19 يونيو 2022 11:10 ص

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي وعواد

محمد الشناوي وعواد

تنتظر الجماهير مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يتصدر الزمالك جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي والذي لديه بعض المؤجلات في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعود محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للتشكيل الأساسي لفريقه مرة أخرى بعد غيابه عن مواجهة إيسترن كومباني الماضية، ومشاركة مصطفى شوبير.

موعد مباراة القمة والقناة الناقلة

في المقابل، سيعتمد جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على محمد عواد في حراسة مرمى فريقه ضد الأهلي بقمة اليوم المقرر انطلاقها في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقبل مواجهة الحارسين اليوم في القمة نستعرض ما قدمه الشناوي وعواد بالدوري هذا الموسم على النحو الآتي: 

أولا، بالنسبة لمحمد الشناوي حارس الأهلي، شارك في 14 لقاء بالمسابقة المحلية هذا الموسم، حافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، واستقبل 11 هدفا، وقام بـ24 تصديا.

ثانيا، بالنسبة لمحمد عواد، فإنه شارك 6 مباريات بالدوري، استقبل 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين وقام بـ9 تصديات.

آخر مواجهة خاضها عواد مع الزمالك في الدوري كانت ضد طلائع الجيش وشهدت خسارة الزمالك بهدف دون رد، فيما كانت آخر مواجهة خاضها الشناوي مع الأهلي في الدوري ضد إنبي وشهدت فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.