بيراميدز يفوز على إيسترن كومباني بثلاثية ويتصدر الدوري مؤقتًا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 04:55 م

shareicon

مشاركه

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

انتهت مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني، التي جمعت بينهما عصر اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الدفاع الجوي.

نجح بيراميدز في تحقيق فوز كبير على إيسترن كومباني، بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهما علي جبر وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل.

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 13 نقطة مُتصدرًا بهم جدول ترتيب الدوري المصري "مؤقتًا" قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة، في الجولة نفسها، حيث حقق بيراميدز الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة، دون هزيمة حتى الآن، فيما سجل لاعبيه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

أما فريق إيسترن كومباني، فللمباراة الخامسة على التوالي يفشل في حصد أي نقطة ليتذيل جدول ترتيب المسابقة المحلية دون رصيد من النقاط، حيث خسر في مبارياته الخمسة الأولى في الدوري، دون أن ينجح في تحقيق أي فوز أو تعادل منذ أن صعد للمسابقة بداية من الموسم الجاري، وسجل لاعبيه 3 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفًا ليصبح أضعف خط دفاع في المسابقة.

سجل عبدالله السعيد، مدافع نادي بيراميدز، هدف فريقه الأول أمام إيسترن كومباني، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، والمقامة على ستاد الدفاع الجوي.

وشهدت المباراة سيطرة تامة لبيراميدز على أحداث المباراة، حيث أحرز علي جبر هدف فريقه الأول في في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، من ركلة ركنية احتسبت لصالح بيراميدز من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية من أعلى نقطة سكنت يسار المرمى.

فيما سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 47 من زمن المباراة، من تسديدة قوية تجاه المرمى.

وسجل إبراهيم عادل، هدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 73 من زمن المباراة، من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مهدها وليد الكارتي بالرأس إلى إبراهيم عادل المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فلمس الكرة لمسة رائعة سكنت المرمى.

وفي الدقيقة 86 ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح فريق إيسترن كومباني بداعي التسلل على ستيفان ساي.