تعرف على أفضل 5 أهداف لسيدات ميونخ خلال الموسم 2022

كتب : رحمة درويش

الإثنين، 20 يونيو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

سيدات بايرن ميونخ

سيدات بايرن ميونخ

أظهرت سيدات البايرن كفائتهن مرة أخرى لما صنعوا من إنجازات فى الموسم الماضى، سجلت سيدات ميونخ 116 هدفًا تنافسيًا، وقام موقع بايرن ميونخ باختيار أفضل 5 أهداف في موسم 2021-2022.

1.  فيفيان أسيي بتسديدة رائعة من فوق مستوى الرأس


سجلت أسيى أفضل هدف في موسم 2022، لسيدات بايرن، وتحقق إنجاز حقيقى في الفوز 6-0، ضد فريق كولن للسيدات، في الجولة الخامسة عشر من دورى البوندسليجا للسيدات، بركلة فوق مستوى الرأس لتصبح النتيجة 2-0، وقد مكنها ذلك من الحصول على جائزة March Sportschau، لهدف الشهر بنسبة 40 بالمائة تقريبًا من إجمالي الأصوات. 

 

 


2.  كلارا بول بضربة حرة مباشرة في ملعب أليانز أرينا


أحرزت كلارا بول، الهدف في مرمى باريس سان جيرمان ليجعل النتيجة 2-1 في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا للسيدات، في ملعب أليانز أرينا أمام حشد قياسي بلغ 13000 متفرج، قامت بتحويل الركلة الحرة المباشرة التي سددتها بمشط قدمها اليسرى بقوة.

 

 


3.  لينا ماجول مع نقرة أنيقة في الزاوية


وصلت اللاعبة لينا ماجول، إلى منصة التتويج بركلة حرة مذهلة، مع هدف حلمها في الفوز 4-0 على إس سي ساند في اليوم الثالث عشر من مباراة البوندسليجا، سدد لاعب خط الوسط ركلة حرة مباشرة من نصف الميدان الأيسر إلى الزاوية العرضية، هدف رائع صوتت به الجماهير لهدف بايرن ميونخ لشهر فبراير.

 

 


4.  ليا شولر عن بلوغ ربع نهائي كأس الإتحاد الألماني


ذهب المركز الرابع للاعبة ليا شولر، هدافة الموسم الماضي في البوندسليجا، في دور الـ 16 من كأس الإتحاد الألماني، وضعت اللاعبة المولودة في ميونخ الأساس للتقدم ضد فريق فرانكفورت الأقوياء بهدفها الرائع لجعل النتيجة 1-0 في هذه الأثناء.

 

 


5.  رأسية ساكي كوماجاي للفوز على أولمبيك ليون


الهدف الذي يصعب تجاوزه في الأهمية ينتهي به الأمر في المركز الخامس من أجمل الأهداف، وهو هدف ساكي كوماجاي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسيدات، ضد أبطال حطموا الأرقام القياسية والفائزين في نهاية المطاف أولمبيك ليون، جاء الهدف بعد ركلة ركنية مليئة بالعاطفة من قبل كارولين سيمون أومأت استراتيجية خط الوسط إلى الزاوية اليمنى لتجعل النتيجة 1-0، برأسها وجرعة جيدة  من الحزم.
من الحزم.