بدء توافد جماهير الأهلي والزمالك لحضور مواجهة القمة بالدوري.. "صور"

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 05:34 م

shareicon

مشاركه

جماهير مباراة القمة

جماهير مباراة القمة

بدأت جماهير فريقي الأهلي والزمالك، في التوافد على ستاد "الأهلي وي السلام"، من أجل حضور مباراة القمة، المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويرتدي النادي الأهلي خلال مباراة اليوم أمام الزمالك، الزي التقليدي الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي الزمالك الزي الأزرق بالكامل.

وقامت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر مقطع فيديو من داخل غرفة الملابس قبل لقاء القمة، وأوضحت أن الفريق سيرتدي الطاقم الأزرق الاحتياطي، على غير المعتاد.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره إيسترن كومباني، مساء الأربعاء الماضي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

فيما نجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا في مباراته الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في القمة، أمام الداخلية، بهدفين مقابل واحد، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 ببطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة،  ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في مباراتين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.