أمير مرتضى: أزمة القيد انتهت وأشكر اللاعبين على الفترة الماضية

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:27 ص

shareicon

مشاركه

نادي الزمالك

نادي الزمالك

وجه أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، الشكر للاعبي فريقه، عقب مباراة القمة اليوم أمام الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة، عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" مباراة الأهلي والزمالك دائمًا خارج التوقعات، لدينا ظروف صعبة، والأهلي أيضًا لديه ظروف ولكن أقل صعوبة، ولكن الفرق الكبيرة يكون عندها لاعبين أصحاب شخصيات قوية".

وواصل:" الشوط الأول لم نبدأ بشكل جيد، ولكننا تمكنا من العودة وسددنا كرة في العارضة في نهاية المباراة، وأرى أن كرة إمام عاشور كان من الممكن أن تحتسب ضربة جزاء".

وتحدث أمير مرتضى عن اللاعبين الشباب:" هؤلاء اللاعبين تعمل معنا منذ فترة، وطوال عمرهم في قطاع الناشئين ويقدموا أداء جيد، وعند صعودهم للفريق الأول قدموا أداء جيد أيضًا".

وتابع:" من الأسباب المهمة بعيدًا عن اللاعبين، هو النظام، من لا يريد اللعب للزمالك أو من يريد الهرب وهذا يحدث، سنتعامل معه بتجاهل تام، والذي لم يقف مع الزمالك في مثل هذه الظروف الصعبة، لن نذكر اسمه، هو أحد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، وفي سوء نوايا وسوء تفكير، بن شرقي وأوناجم لاعبين أجانب وعقودهما تنتهي، ولكن حتى آخر لحظة يلعبان وينفذان ما يتم طلبه منهما".

وأشار:" أشعر بالعدالة بسبب ظهورنا بهذا الشكل الجيد، ليس في مباراة الأهلي فقط، ولكن في الفترة الماضية كلها".

وكشف:" سيف الجزيري كان يحاول العودة من اليابان منذ يومين، ولم يتمكن من الوصول إلا قبل المباراة بيوم في السابعة صباحًا، وبالتالي كان قرار عدم تواجده في المباراة، ولكنه تواجد في غرف الملابس، والمدرجات، وهذا شيء نقدره".

وقال أمير:" كل اللاعبين العائدين من منتخب مصر، مصابون، إمام عاشور عاد بإصابة في الخلفية، ومحمود علاء عاد بإصابة عضلية، وكذلك الونش كان مصاب أصلًا عند ذهابه، وكان يجب ألا يشارك في الثلاث مباريات مع المنتخب، أبو جبل أيضًا كان مصاب وقال أنه لن يتمكن من التواجد في مباراة الأهلي".

وأخيرًا قال عن محمد إبراهيم:" قمنا بدفع المديونية لنادي ماريتمو، وقمنا بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل مباراة الأهلي، أي أننا في ذلك اليوم صرفنا ما يقارب 50 مليون جنيه، وهذه المستحقات غير مرتبطة بالمباراة، بل هي رسالة للاعبين، أن النادي ملتزم بالتسديد في الموعد المحدد، وأزمة القيد انتهت".