غزل المحلة يقرر تقديم موعد المران ثلاث ساعات قبل مواجهة الأهلي

كتب : محمد غنيم

الإثنين، 20 يونيو 2022 10:28 ص

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

قرر الجهاز الفني لنادي غزل المحلة، بقيادة مصطفى عبده، تقديم موعد تدريب الفريق ثلاث ساعات وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين لحضور حفل حنة هشام عادل، صانع ألعاب الفريق، والمقرر إقامتها بمدينة كفر الزيات التابعة لمحافظة الغربية.

وقرر الجهاز الفني للمحلة إقامة تدريب الفريق في الرابعة والنصف  من عصر اليوم بدلاً من إقامته في الثامنة مساءً كما هو معلن بجدول تدريب الفريق منذ العودة من معسكر الفريق الذي أقيم الأسبوع الماضي بأحد فنادق القاهرة .

ويستعد فريق غزل المحلة لخوض مباراة الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل، باستاد السلام وهي المباراة التي يسعي خلالها الجهاز الفني للمحلة لنتيجة إيجابية من أجل تحقيق مركز متقدم بجدول الدوري والابتعاد مبكرًا عن حسابات شبح الهبوط للقسم الثاني.

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة، فيما سجل 40 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وهُزم في 6 مواجهات فيما سجل 19 هدفًا واستقبل 24 هدفًا.