تفاصيل دعم شيكابالا لـ مصطفى شوبير ومكالمة محمد صلاح

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 20 يونيو 2022 11:49 ص

shareicon

مشاركه

شيكابالا

شيكابالا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن تفاصيل دعم محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك وقائد الفريق، لنجله مصطفى شوبير، عندما كان حارسًا مع منتخب الناشئين تحت 17 عاما، حيث تعرض وقتها نجله لانتقاد شديد بعد هزيمة مصر أمام إثيوبيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وأقيمت عام 2016.

تعادل الأهلي مع الزمالك، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت بينهما على ستاد الأهلي we السلام.

قال شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير"، المُذاع عبر إذاعة أون تايم أف أم: "الجميع شاهد خلال لقاء القمة 124، العناق بين إمام عاشور ووليد سليمان، وبين شيكابالا ومصطفى شوبير، وهو أمر ليس بغريب؛ لأن قائد الزمالك دعم حارس الأهلي الشاب من قبل".

تابع: "لا أعلم الحديث الذي دار بين شيكابالا ومصطفى، ولكن هي فرصة أكشف لكم فيها موقف لن أنساه لشيكابالا مع نجلي، مصطفى لعب مع منتخب مصر ضد إثيوبيا من 6 سنين تحديدًا في أغسطس 2016 وخسر وقتها 3-0 وتعرض لحملة شديدة".

تابع: "بعض نجوم الكرة قاموا بالاتصال بمصطفى من أجل مساندته وكان على رأسهم محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، وفاكر وقتها قولتله عايز إيه تانى صلاح كلمك".

وواصل: "انهالت سيل المكالمات الهاتفية على مصطفى، ومن بينهم أحمد حسام ميدو وضياء السيد ونجوم كثيرون، ولكن مصطفى قال ليّ لن أنسى مكالمة شيكابالا معي"، كاشفًا أنه قال له حينها: "ميهمكش متسمعش لأصوات عايزة تهدمك".

اختتم: "هذا هو شيكا الإنسان، المكالمة كان لها مفعول السحر مع مصطفى شوبير، وأصبح على تواصل دائم مع شيكابالا من وقتها، لذلك مشهد عناق الثنائي خلال مباراة القمة لم يكن غريبًا".