النصر يفتقد لاجامي أمام الحزم في الدوري السعودي

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:11 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

تأكد غياب علي لاجامي مدافع فريق النصر، عن مباراة فريقه أمام الحزم، المقررة يوم الخميس المقبل، 1من منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لاجامي سيغيب عن المباراة المقررة على ملعب فريق الحزم في الرس، بعد تعرضه لكدمة قوية في مفصل القدم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب نادي النصر منح لاجامي راحة لمدة خمسة أيام على أن يخضع خلالها للتأهيل، ثم يخضع بعدها لفحص ميداني قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه.

وأشارت "الرياضية"، إلى أن الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر، سيفاضل بين الأرجنتيني فونيس موري، ومحمد آل فتيل، وعبد الله مادو للزج بأحدهم إلى جانب عبد الإله العمري، على أن يعتمد على عبد الله الخيبري بدلا من أنسيلمو، وماجد قشيش، اللاعب الذي جرى تصعيده من درجة الشباب، بديلا لمنصور الشمري.

ويفتقد نادي النصر خدمات البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب خط الوسط، ومنصور الشمري، الظهير الأيسر، في مباراة الحزم بسبب تراكم الإنذارات.

ويحتل النصر المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، حيث خاض الفريق 28 مباراة فاز في 17 وتعادل 4 وخسر 7.