طارق حامد يصل القاهرة ويتواجد اليوم في نادي الزمالك

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 20 يونيو 2022 03:39 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

وصل طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة، بعد نهاية برنامجه العلاجي، حيث خضع لفترة تأهيل في إسبانيا، خلال الفترة الماضية، على إثر الإصابة التي كان يُعاني منها مؤخرًا في الركبة.

وعلم "kora plus" أن طارق حامد وصل بالأمس، بعد نهاية فترة التأهيل التي خضع لها تحت إشراف الإسباني روبن بونز أخصائي التأهيل السابق في ليفربول، وسيتواجد طارق حامد اليوم، الإثنين، في مقر نادي الزمالك.

وكان أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد قال في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "إصابة طارق حامد كانت يوم 8 يناير، والجهاز الطبي شخصُه بأنه يحتاج إلى 4 إلى 5 أسابيع للعودة، ولكنه كان يريد التأهيل بمعرفته، وبالتالي الجهاز الطبي للزمالك، لم يتدخل في علاج طارق". 

وواصل:" من المفترض أننا لا نسمح بذلك، ولكن لأن طارق ليس لديه تاريخ معنا بإدعاء الإصابة أو العلاج بشكل خاطئ، وافقنا على ذلك، ولكن الإصابة عند طارق أخذت أكثر من اللازم، ولم يعد في الموعد الذي شخصه فيه طبيب الفريق".

وأضاف: "بدلًا من العودة يوم 10 أو 15 فبراير، ولكن عاد في أول تدريب يوم 5 مارس، وهذه فترة طويلة جدًا، الإصابة قد تكون قوية ولكنها لا تحتاج لكل هذه الفترة، هو كان يعمل بطريقته مع طبيب خاص به".

أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى يكشف كواليس أزمة طارق حامد

وغاب طارق حامد، عن المشاركة مع الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي، التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

شارك طارق حامد مع الزمالك هذا الموسم في 18 مباراة بواقع 14 مباراة في الدوري المصري و4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وكانت أخر مشاركاته مع الأبيض في مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي جمعت بينهما يوم 10 مايو الماضي، وانتهت بهزيمة الزمالك بهدفين دون رد.

وبذلك من المنتظر أن يتم عقد جلسة اليوم بين إدارة الكرة في الزمالك مع طارق حامد من أجل الإطلاع على كافة تفاصيل الفترة الماضية ومسألة تأهيله مع إطلاع الجهاز الطبي على التقرير الخاص باللاعب ثم اتخاذ القرار الإداري بشأن تلك الأحداث تمهيدا لعودته إلى الفريق في الفترة الحالية.