روديجير: رفضت عرض برشلونة من أجل ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 20 يونيو 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

أنطونيو روديجير مع ريال مدريد

أنطونيو روديجير مع ريال مدريد

أكد الألماني أنطونيو روديجير مدافع فريق ريال مدريد الجديد، أن نادي برشلونة قام بعرض التعاقد معه، ولكنه أخبر وكيله برغبته في الانتقال إلى النادي الملكي فقط.

وقال روديجير في تصريحاته أثناء تقديمه اليوم كلاعب مع نادي ريال مدريد:" كان هناك اهتمام من نادي برشلونة، ولكني أخبرت وكيلي أنه ريال مدريد ولا شيء آخر".

وتحدث المدافع الألماني عن لافارق بين ريال مدريد وتشيلسي:" لن أقوم بالمقارنة لأن كل الأندية التي لعبت لها هي مهمة بالنسبة لي، في ريال مدريد بكل تأكيد هناك ضغط كبير، ولكن يجب الاستمتاع به".

وواصل:" عندما لعبت أمام ريال مدريد الأمر لم يكن انتهى، هدفي كان سيقصي مدريد، أنا لاعب محترف، وكان سهل بالنسبة لي التركيز، ولكن عندما لعب النهائي، كنت أعرف بالفعل بأنني سألعب لريال مدريد، وكنت أشجعهم، دوري أبطال أوروبا كانت مذهلة".

أضاف المدافع الألماني:" مباراة تشيلسي وريال مدريد كانت مميزة، كانت أول مرة ألعب في سانتياجو بيرنابيو والمشاعر كانت مذهلة، بعد الهدف الثالث لتشيلسي، كان مازال هناك حماس، واليوم هو يوم مميز لي".

يذكر أن ريال مدريد أعلن التعاقد مع أنطونيو روديجير والذي سيرتدي القميص رقم 22 مع النادي الملكي، وذلك عقب انتهاء عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي.