مران الزمالك .. تدريبات استشفائية للأساسيين وتأهيل فتوح والمثلوثي وعلاء

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 20 يونيو 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة استشفائية وتأهيلية لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء أمس أمام الأهلي، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة. 

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات من خلال استخدام أدوات تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وذلك تحت قيادة أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وضمت المجموعة التي خاضت الفقرة التأهيلية والاستشفاء كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عواد وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بخوض هؤلاء اللاعبين، التدريبات الاستشفائية والتأهيل الخفيف فقط خلال مران اليوم ، منعا لتعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي ، على هامش المران اليوم، يأتي  ذلك، وفقا للبرنامج الموضوع لفتوح خلال الفترة الحالية ، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

خاض التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، على هامش تدريبات الأبيض اليوم الإثنين  الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.

وشارك التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بعدما عاد  للقاهرة يوم السبت الماضي، بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية الأخيرة.

وفي نفس الوقت خاض محمود علاء مدافع الفريق المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم ، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة. 

وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية على هامش تدريب اليوم وأدى بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق،  على هامش المران  وأشاد المدرب خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله ، وطالبه بالمزيد في الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة 22 للدوري الممتاز، وتعادل فريق الزمالك مع نظيره الأهلي بهدفين لكل فريق  في المباراة  التي  أقيمت  باستاد السلام ضمن والمؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

رفع الأحمر رصيده إلى ٤١ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى ٤٥ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري.