تشيلسي يقتحم سباق التعاقد مع ريتشارلسون

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:17 ص

shareicon

مشاركه

ريتشارلسون

ريتشارلسون

قرر نادي تشيلسي اقتحام سباق التعاقد مع الجناح البرازيلي ريتشارلسون، لاعب نادي إيفرتون، لتعويض الرحيل المنتظر للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعمل نادي إنتر ميلان على إتمام التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدير الفني الألماني توماس توخيل في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادي تشيلسي حدد الجناح البرازيلي ريتشارلسون كخيار أول لتدعيم خط هجوم الفريق، حال إتمام عملية بيع روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيواجه نادي تشيلسي منافسة قوية من نادي توتنهام للتعاقد مع جناح إيفرتون في الانتقالات الحالية، إذ افتتح توتنهام بالفعل المفاوضات مع مسؤولي إيفرتون في محاولة للتعاقد مع ريتشارلسون.

ويرغب نادي إيفرتون في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع ريتشارلسون، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الميرسيسايد، والتي تدفعه لبيع بعض لاعبيه الصيف الجاري.

ومن المقرر أن يقدم نادي تشيلسي عرضه الأول للتعاقد مع ريتشارلسون فور إتمام رحيل روميلو لوكاكو عن الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الأيام القليلة المقبلة.

وشارك ريتشارلسون مع نادي إيفرتون في 33 مباراة الموسم الجاري، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.