عبد الظاهر السقا:"فيوتشر حقق إعجازًا بدخول المربع الذهبي.. وصفقة مهند لاشين تم الإعلان عنها"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 10:40 ص

shareicon

مشاركه

مهند لاشين

مهند لاشين

يرى عبد الظاهر السقا، مدير الكرة الحالي بنادي فيوتشر، أن فريقه حقق إعجازًا بدخول المربع الذهبي في السنة الأولى له بالدوري الممتاز والتأهل إلى الكونفدرالية الإفريقي.

 وتابع قائلاً:"لدينا خطة واستراتيجية وسعيد باقتراب مشاركة فيوتشر من المشاركة إفريقيا، كان لدينا هدف واضح وهي إنهاء الدوري الممتاز في المربع الذهبي، حققنا إعجاز بدخول المربع الذهبي منذ العام الأول، بشكر إدارة فيوتشر للغاية، من أول يوم وضعنا خطة للتأهل إلى الكونفدرالية، أشكر اللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم من أجل تحقيق الهدف، والتخطيط بدون رغبة اللاعبين لاشيء".

وكشف مدير الكرة بنادي فيوتشر، عبد الظاهر السقا مستقبل العديد من لاعبي الفريق الأول في الموسم المقبل بعد وجود اهتمام كبير من قبل الأهلي والزمالك بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبد الظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية تمسك نادي فيوتشر باستمرار كافة اللاعبين: "لن يرحل أي لاعب عن الفريق خلال الانتقالات المقبلة، الجميع مستمر معنا الموسم القادم ولا وجود نية لبيع أي لاعب".

وواصل عبد الظاهر السقا: "محمد رضا وأحمد رفعت وأحمد عاطف وعمر كمال مستمرون مع فيوتشر الموسم القادم، ليس لدينا نية بيع أي لاعب في الصيف المقبل".

واستكمل عبد الظاهر السقا: "إذا فرطت فكل هؤلاء اللاعبين كيف أقوم بتعويضهم، سنشارك في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل ونرغب في الحفاظ على قوامنا الأساسي، مع إضافة بعض اللاعبين الجدد".

وانتقل عبد الظاهر السقا للحديث عن صفقة انتقال مهند لاشين: "حسمنا الصفقة لصالحنا بشكل نهائي، الناديان اتفقا على الصفقة ووقعنا العقود بالفعل واللاعب نفسه وقع كافة العقود، هي الصفقة الوحيدة التي أعلنا عنها في الوقت الحالي أما باقي الصفقات ستكون بنهاية الموسم".

وعن المعارين من الأهلي، أوضح عبد الظاهر السقا: "سعد سمير وكريم نيدفيد مازال لديهما الموسم المقبل في عقد إعارتهما مع فيوتشر، كما سنحاول تجديد إعارة العربي بدر الموسم القادم".

واختتم عبد الظاهر السقا تصريحاته بالحديث عن مصير جنش مع فيوتشر: "مستقبله لم يحسم بعد، لم نفعل بند شراء عقده حتى الآن، والأمر متروك للإدارة".

يُذكر أن نادي فيوتشر يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة جمعهم الفريق من خوض 22 مباراة حتى الآن في الدوري المصري الممتاز.