الإصابة تنهي موسم مدافع النصر السعودي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:20 ص

shareicon

مشاركه

لاجامي

لاجامي

يعاني علي لاجامي مدافع فريق النصر السعودي، من إصابة قوية، سيغيب على إثرها الجولتين المتبقيتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووفقا للبيان الطبي الذي نشره نادي النصر عبر حسابه بموقع "تويتر"، فإن لاجامي يعاني من كدمة في عظم مفصل القدم، وتمزق في الرباط الجانبي الداخلي لمفصل القدم.

وبذلك سيغيب لاجامي على إثرها لمدة قد تتجاور الشهر، مما يعني انتهاء موسمه مع العالمي، وتأكدت عدم مشاركته عن مواجهتي الحزم والفتح يومي 23 و 27 من شهر يونيو الجاري.

وكان لاجامي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه أمام الرائد في المباراة الودية التي جمعتهما، الخميس الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأصبح الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر، في موقف لا يحسد عليه بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، حيث سيفاضل روسو بين الأرجنتيني فونيس موري، ومحمد آل فتيل، وعبد الله مادو للزج بأحدهم إلى جانب عبد الإله العمري، على أن يعتمد على عبد الله الخيبري بدلا من أنسيلمو، وماجد قشيش، اللاعب الذي جرى تصعيده من درجة الشباب، بديلا لمنصور الشمري.

ويفتقد نادي النصر خدمات البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لاعب خط الوسط، ومنصور الشمري، الظهير الأيسر، في مباراة الحزم بسبب تراكم الإنذارات.

ويحتل النصر المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، حيث خاض الفريق 28 مباراة فاز في 17 وتعادل 4 وخسر 7.