وليد الفراج يكشف عن الجندي المجهول في تتويج الأخضر الأولمبي بكأس آسيا

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 12:03 م

shareicon

مشاركه

وليد الفراج

وليد الفراج

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة خاصة إلى خالد المقرن عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمشرف المنتخبات السنية السعودية، مشددا على أنه الجندي المجهول في تتويج الأخضر الأولمبي ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

وقال الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "عندما توج المنتخب السعودي الأولمبي بكأس آسيا، سرعان ما اتجهت العيون إلى الجهاز الفني بقيادة سعد الشهري،  واللاعبين والجهاز الإداري، ووزير الرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالإضافة لرئيس اتحاد الكرة ياسر المسحل.. الشكر اتجه للجميع، لكن من هو الجندي المجهول؟".

وتابع: "الجندي المجهول في انجاز كأس آسيا للمنتخب الأولمبي، هو مشرف المنتخبات السنية السعودية الدكتور خالد المقرن، هذا المنصب ألغي باتفاق منذ أكثر من عام".

وأضاف: "هذ الرجل يسجله أن هذه المهمة الأخيرة له، ظهر حصاد خالد المقرن، وأنه رجلا قيمة وقامة، وضع لمسة حقيقة على مستوى الفئات السنية، هو المسؤول الأول عن كل شيء، خاتمها مسك بعد انتهاء مهمته".

وعادت إلى الرياض، أمس، الإثنين، بعثة المنتخب السعودي الأولمبي، بعد التتويج بلقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، بعد فوزه على مضيفه أوزبكستان بنتيجة (2-0)، أول أمس، الأحد على ملعب "ميلي ستاديوم" بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

 ونجح الأخضر الأولمبي بالظفر بالكأس لأول مرة في تاريخه، ليعوض خسارة لقب النسخة الماضية من الكأس، على يد كوريا الجنوبية.

وكان الأخضر تأهل إلى الأدوار الإقصائية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط بالتساوي مع المنتخب الياباني الوصيف، لكنه استفاد من تفوقه بفارق الأهداف، ثم الفوز على فيتنام في ربع نهائي البطولة بنتيجة 2-0، ثم تجاوز عقبة أستراليا في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الماضي، في نصف نهائي المسابقة، في أوزبكستان.