كورة بلس يكشف حقيقة "بكاء" ناشئ الزمالك بسبب محمود علاء وأوباما

كتب : عمرو جاب الله - أحمد عبد العال

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 10:51 م

shareicon

مشاركه

ناشئ الزمالك

ناشئ الزمالك

ترددت في الساعات الأخيرة، أقاويل، بأن محمود علاء ويوسف أوباما لاعبي الزمالك، طالبا باستبعاد أحد الناشئين الحاملين للكرات من ملعب لقاء مواجهة البنك الأهلي، التي جمعت الفريقان، في الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

وتوجه كورة بلس لسؤال ناشئ الزمالك الذي انتشرت صورته باكيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليؤكد في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس"، إن ثنائي الزمالك لم يطالبا باستبعاده من الملعب وما حدث كالتالي:"أنا كنت فاكر إني هقف كالمعتاد عند دكة الفريق ولما قالولي هتقف الناحية التانية صعب عليا نفسي وكنت بعيط لكن محدش وجه لي كلام خالص من اللاعبين".

وبسؤال محمود علاء ويوسف أوباما لاعبي الزمالك عن الواقعة قال علاء:"كل ما يتردد أكاذيب وأنا لا أعرف أي شئ عن الأمر فوجئت به على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة ولكن أنا والله ما إتكلمت مع حد ولا قولت حاجة وكل اللي بيتقال كذب".

فيما أوضح أوباما لكورة بلس، إنه لا يعلم أيضا أي شئ عن الأمر ولم يطالب باستبعاد أي ناشئ من الملعب، قائلا:"أنا كنت بلعب ولا كلمت حد ولا زعقت لحد أنا معرفش الكلام ده مين قاله ولا انتشر إزاي رغم إن أنا معملتش أي حاجة وفوجئت بالموضوع اللي كله أكاذيب".