تشكيل بايرن ميونخ في وجود ساديو ماني

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:39 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

أيام قليلة ورُبما ساعات، تفصلنا عن إعلان نادي بايرن ميونخ الألماني لانضمام السنغالي ساديو ماني إلى صفوفه قادما من ليفربول الإنجليزي، وذلك بعدما وصل اللاعب صباح اليوم إلى مدينة ميونخ لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدا للإعلان عن إتمام الصفقة، الداعمة للخط الأمامي لفريق بايرن ميونخ.

يأتي التعاقد مع ساديو ماني تحسبا لرحيل روبرت ليفاندوفسكي والذي أعلن رغبته بشكل صريح في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، بعد فترة مميزة شهدت تألقه رفقة الفريق البافاري.

طالع أخبار ساديو ماني من هنا

تشكيل قوي مُنتظر، لفريق بايرن ميونخ في وجود السنغالي ساديو ماني، خاصة مع تألق اللاعب المُلفت خلال الموسم المنقضي سواء مع الريدز أو منتخب بلاده، والذي قاده لحصد كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وكذلك التأهل إلى منافسات كأس العالم 2022.

التشكيل المتوقع للبايرن سيكون على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: مانويل نوير 

الدفاع: نصير مزراوي، لوكاس هيرنانديز، دايوت أوباميكانو، ألفونسو دافيز

الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا.

الثلاثي الأمامي: ساني، مولر ( صانع ألعاب )، كومان 

رأس الحربة: ساديو ماني

انتقال ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ، سيمنح الفريق البافاري مرونة تكتيكية أكبر، خاصة على المستوى الخط الأمامي، فإذا أراد جوليان ناجيلسمان أن يستخدم ساديو ماني كجناح هجومي وليس رأس حربة، يستغل أنصاف الفرص ويعوض رحيل ليفاندوفسكي المُنتظر، فيُمكنه الدفع بساديو كجناح هجومي بدلا من كومان، حال بقاء ليفاندوفسكي في صفوف البايرن، وبالتالي سيكون هناك ثلاثي هجومي ناري بالنسبة للبايرن، حيث سيتواجد ليفاندوفسكي كرأس حربة، ومولر خلفه كصانع ألعاب وساديو ماني كجناح هجومي أيسر.