جديد الانتقالات.. لوكاكو يعود إلى إنتر ميلان

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 02:14 م

shareicon

مشاركه

روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

يستعرض "kora plus" مُلخصا شاملا لتطورات انتقالات اللاعبين، والتي تشهد نشاطا ملحوظا للأندية الأوروبية الكُبرى، التي تستهدف العمل على تدعيم فرقها، بإتمام الصفقات القوية التي تجعلها قادرة على حسم البطولات على المستوى المحلي وكذلك الأوروبي.

طالع أخبار الكرة العالمية من هنا

إنتر يتوصل لاتفاق لعودة لوكاكو (تابع التفاصيل)

أكدت صحيفة ذا أثلتيك، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي توصل لاتفاق مع تشيلسي من أجل عودة روميلو لوكاكو مرة أخرى، ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع عدم وجود بند بأحقية أو إلزامية الشراء

إنتر ميلان يعلن تجديد عقد إنزاجي

أعلن نادي إنتر ميلان عن تجديد عقد مدربه الإيطالي سيموني إنزاجي، وذلك عقب الوصول لاتفاق للبقاء مع النادي حتى عام 2024، وذلك بعد قضاء الموسم الماضي مع النادي واحتلال المركز الثاني في الدوري

 

 

ساديو ماني يصل ميونخ قبل الانضمام إلى البايرن ( طالع التفاصيل ) 

البداية مع السنغالي ساديو ماني والذي وصل إلى مدينة ميونخ الألمانية، استعدادا للانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، فمن المُنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية خاصة قبل أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

التقارير العالمية كانت قد أشارت إلى أن الصفقة ستُكلف خزينة بايرن ميونخ من 40 إلى 50 مليون يورو، ومن المُنتظر أن يستضيف ملعب أليانز أرينا الخاص بالبايرن حفلا ضخما غدا، الأربعاء، لتقديم ساديو ماني لاعبا في صفوف الفريق الألماني.

مستقبل تريزيجيه  ( طالع التفاصيل )

صحيفة "فوتو ماك" التركية أشارت إلى أن وكيل محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا سيعقد جلسة خاصة مع طرابزون سبور التركي تحديدا ممثلي النادي، للاتفاق على الشروط الخاصة بإتمام صفقة انتقاله إلى الفريق.

وأكدت الصحيفة أن الصفقة ستُكلف النادي التركي، 3.5 مليون يورو نظير انتقال اللاعب إلى صفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

بديل لوكاكو في تشيلسي ( طالع التفاصيل ) 

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي دخول سباق التعاقد مع الجناح البرازيلي ريتشارلسون لاعب إيفرتون لتعويض الرحيل المُنتظر للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نادي الإنتر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي حدد الجناح البرازيلي ريتشارلسون كخيار أول لتدعيم هجوم البلوز، خاصة في حالة رحيل لوكاكو عن الفريق.

لوكاكو إلى الإنتر الإيطالي ( طالع التفاصيل ) 

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أشار إلى أن الإنتر عرض 5 مليون يورو فضلا عن 2 مليون يورو كحوافز من أجل الحصول على خدمات لوكاكو على سبيل الإعارة، ويتبقى فقط موافقة تشيلسي على هذا العرض من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.

مفاضلة إريكسن

تقارير صحفية كشفت عن مفاضلة الدنماركي كريستيان إريكسن نجم برينتفورد، لثلاثة عروض، من مانشستر يونايتد وتوتنهام وفريقه الحالي برينتفورد الذي يريد الإبقاء عليه، واللاعب سيقرر الأفضل له خلال الفترة المقبلة.

سيباستيان هالر ودورتموند 

بات نادي دورتموند الألماني قريبا من التعاقد مع سيباستيان هالر مهاجم أياكس،ووفقا لصحيفة بيلد فإن النادي الألماني يعتزم استثمار أكثر من نصف قيمة صفقة بيع نجمه هالاند إلى مانشستر سيتي في التعاقد مع هالر الذي سجل 73 هدفا لأياكس في 132 لقاء بالدوري الهولندي، وهو البديل الأنسب من وجهة نظر ممثلي دورتموند وخير تعويض لرحيل هالاند.

الغرافة القطري يعلن ضم ياسين براهيمي

أعلن نادي الغرافة القطري اليوم الثلاثاء وبشكل رسمي عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد، حيث أعلن ضم الجزائري ياسين براهيمي والذي رحل عن صفوف فريق الريان القطري بعد ثلاث مواسم قضاها داخل النادي.

فينسيوس باق في ريال مدريد ( طالع التفاصيل )

النجم البرازيلي فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد أعلن رغبته في البقاء بصفوف الملكي، مشددا على أن الريال أفضل ناد في العالم، وبالتالي سيتم تجديد عقده قريبا.

فرانكفورت يعلن تعاقده مع جوتزه ( طالع التفاصيل ) 

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، تعاقده مع الألماني ماريو جوتزه قادما من آيندهوفن الهولندي، حتى عام 2025.

ونشر النادي الألماني عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة للاعب وهو يوقع على عقد انتقاله إلى الفريق الألماني وكتب معلقا: "وقع فرانكفورت مع ماريو جوتزه قادما من آيندهوفن الهولندي، يحصل بطل العالم على عقد حتى عام 2025"