فيريرا يستقر على طريقة لعب الزمالك أمام البنك الأهلي

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على مواصلة اعتماده على طريقة 3-4-3 في مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني للزمالك في تصريحات لـ"koraplus" أن المدرب البرتغالي فيريرا يفضل عدم تغيير طريقة اللعب التي اعتاد الفريق عليها في أخر 5 مباريات، في ظل استيعاب اللاعبين لها، بجانب وجود غيابات عديدة في صفوف الفريق.

وأضاف المصدر أن الأداء يتحسن باستمرار في الفترة الأخيرة بعد تعود اللاعبين على طريقة اللعب، وهو ما دفع فيريرا للاستقرار عليها.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم  الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها غدا الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة لقاء البنك الأهلي عقب انتهاء مران اليوم، بعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

وكان الزمالك تعادل مع الأهلي 2-2 في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام والمؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.