بعد الفوز على غزل المحلة.. الأهلي يكسر لعنة استمرت 105 شهرا

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 11:45 م

shareicon

مشاركه

استطاع النادي الأهلي تحقيق فوزًا مهمًا جدًا على حساب نادي غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

ودائمًا ما يعاني الأهلي في ملعب المحلة، ويكون من الصعب جدًا الخروج بنتيجة الفوز من ملعب زعيم الفلاحين، ليس الأهلي فقط ولكن الفرق الكبيرة، دائمًا ما تتكلم عن معاناتها في ملعب غزل المحلة، وهو ما أكده أيضًا المدرب بيتسو موسيماني عقب تحقيق الفوز.

ويعد هذا الفوز هو أول فوز للنادي الأهلي في ملعب المحلة منذ أكثر من ثمان سنوات وتسعة أشهر و21 يوم، حيث كان آخر فوز للأحمر على الغزل في ملعب المحلة الثاني من نوفمبر عام 2013 والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف عن طريق دومينيك دا سيلفا.

وتقابل الأهلي أمام المحلة بعدها في ثلاث مناسبات، استطاع المحلة أن يحقق الفوز في مباراة واحدة، بينما كان التعادل بين الفريقين في مباراتين.

وتمكن فريق غزل المحلة في هذه المباريات من إحراز ثلاثة أهداف، مقابل هدفين فقط أحرزهما النادي الأهلي في شباك زعيم الفلاحين.

وكان غزل المحلة قد هبط للدرجة الثانية في نهاية موسم 2015/2016، ثم عاد مرة أخرى إلى الدوري الممتاز مع بداية الموسم الماضي 2020/2021.

يذكر أن الأهلي تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعدما عاد غزل المحلة بالنتيجة عندما كان متأخرًا بهدفين نظيفين.