البنا حكمًا لمباراة البنك الأهلي والزمالك.. والسيد يدير لقاء الأهلي وغزل المحلة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

محمود البنا

محمود البنا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباريات غدًا الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، فيواجه إيسترن كومباني نظيره بيراميدز، أما البنك الأهلي فيقابل الزمالك، وأخيرًا الأهلي يصطدم بغزل المحلة.

وكشف اتحاد الكرة أن الحكم صبحي العمراوي سيكون حكم الساحة في مباراة إيسترن كومباني وبيراميدز ويساعده هشام الدسوقي وإبراهيم السوداني، أما حمادة القلاوي سيكون الحكم الرابع وحكم تقنية الفيديو "VAR" سيكون علاء صبري ويعاونه صبري إبراهيم، كما تقام المباراة غدًا في تمام الساعة 7:00 مساءً على ستاد بترو سبورت.

أما مباراة البنك الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري سيديرها محمود البنا حكمًا للساحة ويساعده محمود أبو الرجال وهاني خيري، الحكم الرابع محمود الوفا ولتقنية الفيديو "VAR" محمود بسيوني ويعاونه محمد الشناوي، واللقاء يقام غدا الأربعاء في تمام الساعة 7:00 مساءً على ستاد المقاولون العرب.

وأما مباراة الأهلي وغزل المحلة التي تقام في بطولة الدوري المصري الممتاز في الجولة الـ 22 على أرضية ستاد السلام، يديرها حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويساعده أحمد حسام وشريف عبدالله ولتقنية الفيديو "VAR"، أحمد الغندور ومحمد عبد الحافظ، المباراة تقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً.