كواليس عرض الأهلي لضم بن رمضان ورغبة اللاعب

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:03 م

shareicon

مشاركه

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

ارتبط اسم النجم التونسي محمد علي بن رمضان بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد وجود مفاوضات بين الطرفين في الأشهر الأخيرة.

ولكن التقارير التونسية أكدت أن محمد علي بن رمضان لم يتوصل لاتفاق مع الأهلي، ويفضل الانتقال للاحتراف الخارجي في الدوريات الأوروبية المختلفة.

ويكشف "Kora Plus" من مصادر مطلعة على المفاوضات، تفاصيل الاختلاف بين الطرفين، وأسباب عدم إتمام صفقة بن رمضان للنادي الأهلي.

حيث أكد المصدر أن الأهلي قدم عرض ضخم لنادي الترجي التونسي من أجل الحصول على توقيع محمد بن رمضان، ولكن وجهة نظر اللاعب هي من عطلت الصفقة.

ويرغب نجم نادي الترجي ومنتخب تونس، عدم الرحيل من نادي الترجي التونسي إلى نادي داخل إفريقيا، بل رغبته الوحيدة هو الانتقال إلى أوروبا، خاصة مع وجود اهتمام من عدة أندية.

كان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن عدة أندية لديها اهتمام بمحمد بن رمضان، أهمها أندية رين ومونبيليه من فرنسا، بالإضافة إلى أندرلخت وانتويرب من بلجيكا، بالإضافة إلى وجود اهتمام من نادي بورتو  البرتغالي.

نبيل معلول المدير الفني الجديد لنادي الترجي التونسي، كان قد أكد في تصريحات سابقة، أن إدارة الفريق التونسي تستعد لرحيل عدد من اللاعبين، بينما التقارير التونسية أكدت، أن محمد بن رمضان ضمن هذه الأسماء.