ديل بوسكي: صلاح لديه فرصة للعب في ريال مدريد.. وهذا سبب خسارتنا أمام الأهلي عام 2001

كتب : مايكل أيوب

الأربعاء، 22 يونيو 2022 01:24 ص

shareicon

مشاركه

ديل بوسكي

ديل بوسكي

تحدث الإسباني فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني وريال مدريد، عن إمكانية انتقال محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وقال ديل بوسكي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك الكثير من الشائعات التي ستنتشر بشأن انتقالات اللاعبين، وبالنسبة لإمكانية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، يستيطع بالفعل صلاح التواجد في أي فريق كبير".

وأضاف: "أعتقد أنه راضي عن وجوده في ليفربول، ويريد تحقيق بطولات جديدة مع فريقه، لديه فرصة بالتأكيد للانتقال لريال مدريد، ولكنني أعتقد أنه سيستمر مع ليفربول".

وعن تألق كريم بنزيما، قال: "رحيل كريستيانو رونالدو يعد من أحد أسباب تألق كريم بنزيما، وأيضًا تألق الفريق ككل ساعد اللاعب على تقديم أفضل ما لديه".

وأكد ديل بوسكي خلال تصريحاته على رفضه العمل في أي منصب إداري بعد أن طُرح عليه إمكانية تولي المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم مؤكدًا اعتزاله منذ فترة طويلة.


وعن معرفته بكرة القدم المصرية، قال: "ليس لي معرفة كبيرة بالكرة المصرية ولكن كنت أعرف بعض اللاعبين، قمت بتدريب أحمد حسن في تركيا لفترة وهو حماسي ومنضبط دائمًا وهداف ومهاري".

واختتم المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا حديثه، عن مباراة ريال مدريد والإهلي عام 2001، قائلًا: "خسرنا المباراة وأعتقد أن الأهلي كان الأفضل، ولكن يجب أن نضع في الاعتبار الأجواء الحارة التي تعرض لها ريال مدريد".