وكيله السابق: حسن شحاتة كان سببًا في عدم انضمام محمد صلاح للزمالك

كتب : مايكل أيوب

الأربعاء، 22 يونيو 2022 07:00 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث تامر يسري وكيل محمد صلاح السابق، عن كواليس فشل انضمام نجم ليفربول الحالي للزمالك في عام 2012، والمتسبب الحقيقي في هذه الواقعة.

وقال تامر يسري في تصريحات تلفزيونية: "عقدت جلسة مع عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك وقتها ومعنا محمد صلاح، واتفقنا على حصول اللاعب على 800 ألف جنيه في الموسم، وكانت الجلسة في أخر أسبوع من شهر يناير".

وأضاف: "وكان هناك اتفاق على حال تلقي صلاح لعرض خارجي، سيتركونه يرحل مقابل مليون ونصف يورو، وكان صلاح وقتها قريبًأ للغاية من اللعب للزمالك".

وأردف تامر يسري: "فوجئنا بالتصريح التاريخي لممدوح عباس رئيس الزمالك وقتها وأن محمد صلاح يحتاج وقت لينصهر في بوتقة الفريق، وهذا لم يكن رأي ممدوح عباس فقط بل كان رأي الإدارة والرأي الفني لكابتن حسن شحاتة، وهو ما أبلغني به بعد ذلك عبدالله جورج أن هذا رأي كابتن حسن شحاتة أيضًا مدرب الزمالك وقتها".

وتابع تامر يسري تصريحاته قائلًا: "حسن شحاتة وقتها قال أن تعاقده مع صلاح سيجبره على رفع عقدي عمر جابر ومحمد إبراهيم من 400 ألف جنيه إلى 800 ألف، وأن صلاح لن يكون مؤثر بشكل قوي في الفريق وأنه يفضل لاعب جاهز ووقتها تعاقدوا مع إسلام عوض، وبعد ذلك خرج ممدوح عباس برأيه الذي كان مشتركًا مع حسن شحاتة (رأي إداري وفني) مشترك بين الثنائي".

وواصل وكيل صلاح السابق تصريحاته قائلًا" صلاح بعد فشل المفاوضات قال لي الناس دي هتشوف أنا هوصل فين".

وعن انتماء محمد صلاح للأهلي أو الزمالك، قال: "لم يكشف صلاح عن انتماءه بشكل صريح، ولكنه كان يميل شيئًا ما ناحية الزمالك ولكن ليس بالشكل الكبير".