كورة بلس ينفرد بأسباب إقالة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الطائرة (مستند)

كتب : دينا نبيل

الأربعاء، 22 يونيو 2022 12:32 م

shareicon

مشاركه

جيدو فيرمولين

جيدو فيرمولين

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن قرار رحيل الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني الهولندي لمنتخب مصر للكرة الطائرة، هو قرار اللجنة الأولمبية وليس قرار الاتحاد.

وأضاف المصدر لـ KORAPLUS أن اللجنة الأولمبية أرسلت خطابا منذ 3 أيام للاتحاد المصري للكرة الطائرة، أكدت خلاله رفضها للتعاقد مع المدير الفني الهولندي ورفضها سفره مع البعثة وذلك بعد مراجعة أسماء البعثة المسافرة للجزائر لدورة ألعاب البحر المتوسط، وذلك بعد توصية من الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة منذ شهر مايو ، بسبب سوء نتائج المدرب السابقة مع منتخب مصر.

ونفى المصدر  كل ما تردد بشأن إقالة المدرب بسبب استبعاد سيف عابد نجل المدير التنفيذي للاتحاد حسن عابد، مؤكدًا أنه كلام غير منطقي بالمرة والدليل على ذلك أن سيف عابد كان موجودًا بالقائمة النهائية المسافرة لدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر وهي القائمة التي اختاراها  المدرب الأجنبي قبل رحيله.

وتابع المصدر نفسه المدرب الهولندي استبعد أكثر من لاعب في الفترة الماضية ولم يتدخل أحد من اتحاد الطائرة في عمله ،قرار الاستغناء عن خدمات المدرب تم تبليغنا به من اللجنة الأولمبية قبل 3 أيام من الآن ولا صحة بشأن اتخاذ القرار أمس.  

 

 

وكشف المصدر عن القائمة النهائية لمنتخب مصر التي اختاراها فورمولين ضمت كل من حسام يوسف ويوسف مرجان وسيف عابد و زياد أسامة و محمد عادل و محمد محسن و محمد المهدي ويوسف الصافي و أحمد ضياء و أحمد سعيد و عبد الرحمن الحسيني و محمد رضا ، لذلك ليس صحيح أن يكون الحديث عن استبعاد اللاعب سيف عابد وراء إقالة المدرب لان سيف متواجد بالفعل في القائمة.