"كورة بلس" يكشف تطورات ملف التجديد لـ بن شرقي

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 22 يونيو 2022 04:17 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات ملف تجديد عقد اللاعب مع الأبيض في الفترة الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن بن شرقي يضع الدوري الإماراتي هدفًا له في الفترة المقبلة، وتلقى عروضًا إماراتية في الآونة الأخيرة، مضيفًا أن اللاعب أخطر عدد من زملائه بالفريق بقراره.

وشدد على أنه في حالة عدم انتقال اللاعب للدوري الإماراتي فإنه سيدرس عرض الزمالك لتجديد عقده لمدة موسمين في الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: بن شرقي لن يلعب في مصر إلا للزمالك.. ولم يتلفظ بشيء عن فيريرا

وشارك بن شرقي مع الزمالك في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي جمعت بين الفريقين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الهدفين، وسجل خلالهم بن شرقي هدف الأبيض الأول.

وفي سياق أخر يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء عندما يحل ضيفًا على البنك الأهلي باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 36 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

فيما يحتل البنك الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل 25 هدفًا واستقبل 21 هدفًا.